آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف «خداع» مرتضى منصور في صفقة الزمالك المدوية

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” الغرض الخفي من وراء إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية ستهز مصر على حد وصف الأخير.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن هناك مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك، سوف تهز مصر، داعيًا الجماهير للاحتشاد في الصالة المغطاة بالنادي السبت بعد القادم، من أجل متابعة الإعلان عنها.

وقال فايق خلال تقديمه لبرنامجه “الحريف” أنه ليس من المعقول ان يتم الإعلان في الوقت الحالي عن صفقة سوف تنضم للزمالك مع بداية الموسم القادم المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل.

وأضاف أنه بعيد عن هوية اللاعب الذي يحضر مرتضى منصور للتعاقد معه، هناك غرض آخر من وراء تفجير تلك المفاجاة وهي تشتيت الانتباه عما يحدث حاليًا داخل أروقة القلعة البيضاء من فرض الحراسة على نادي الزمالك، وتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية للنادي.

وكانت لجنة من النيابة العامة قد داهمت نادي الزمالك في حراسة من الشرطة للبحث في بلاغات مقدمه من ممدوح عباس رئيس النادي السابق حول وجود شبهات فساد مالي لمجلس إدارة القلعة البيضاء، الأمر الذي دفع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لتشكيل لجنة من الوزارة لإدارة الشئون المالية للنادي، لحين إصادر النيابة قرارها النهائي.

شاهد أيضًا..

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الزمالك والإسماعيلي الموسم المقبل

شيكابالا يقترب من البقاء في الدوري السعودي الموسم المقبل

تقارير إسبانية: «رونالدو يرشح محمد صلاح للانضمام لريال مدريد»

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى