رياضة

صلاح يخطف فوزًا قاتلًا لليفربول على حساب كريستال بالاس.. فيديو

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول تألقه على الملاعب الإنجليزية هذا الموسم وتمكن من خطف فوز قاتل لفريقه ظهر اليوم على حساب كريستال بالاس في البريميرليج.

وحقق ليفربول فوزًا قاتلًا على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم فريق كريستال بالاس في الدقيقة 13، بهدف لوكا ميليفوجيفيتش، من ركلة جزاء، وتفشل كل محاولات لاعبي ليفربول خلال الشوط الأول في إدارك التعادل، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أصخاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أدرك لاعبو ليفربول التعادل في الدقيقة 49، عن طريق السنغالي ساديو ماني، وقبل نهاية اللقاء بـ 6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 84، أحرز الدولي المصري محمد صلاح، هدفًا قاتلًا ليمنح التقدم والفوز للفريق الضيف، في تلك المباراة العصيبة.

وبهذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لـ 29 هدف يعتلي بها صدارة قائمة الهدافين وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسية الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام  صاحب الوصافة بـ 24 هدف.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 66 ليحتل وصافة البريميرليج مؤقتًا وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة.

شاهد أيضًا..

عقوبة مغلظة على عبدالله السعيد في الأهلي

حسام حسن يختار البديل الأمثل لمحمد صلاح في المنتخب الوطني

3 غيابات «قوية» في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي

مفاجأة.. ايسكو يرحل عن ريال مدريد بمقابل «بخس»

ميسي يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة اشبيلية في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى