رياضة

عبدالحفيظ يتحفظ على قرار «الكاف» حول مواجهة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحفظه على قرار الاتحاد الإفريقي “كاف” باسناد مباراة الفريق الأحمر امام الترجي المقبلة في دوري الأبطال لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج ديدهيو.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “لا اتفهم ولدي استفسار حول قرار الاتحاد الإفريقي بتعيين الحكم السنغالي مالانج ديدهيو لإدارة مبارتنا امام الترجي المقبلة، لأنه نفس الطاقم الذي أدار مباراتنا أمام الترجي في الموسم الماضي”.

وأوضح: “في المبارة السابق ارتكب الحكم أخطاءً غريبة جدًا، لحساب المنافس وأثرت على نتيجة المباراة، فإفريقيا يوجد بها حكام آخرين مميزين، وأتمنى أن المباراة تكون في صالحنا”.

وعن مفاوضات الأهلي مع اللاعب السوري عمر السومة قال عبدالحفيظ: “قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق مكتملة، ولا نعلم ما سيحدة في الأيام المقبلة، ولكن على المستوى الفني فهو لاعب رائع، يمتلك من الإمكانيات والقدرات الهائلة التي تؤهله لن يكون إضافة لأي فريق ينضم له”.

يذكر ان المحترف السوري يعامل في الدوري المحلي معاملة اللاعب المصري، وليس كلاعب اجنبي بحد أقصى لاعبين، مما يوحي باقتراب نجم أهلي جدة للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

شاهد صورة تفضح أزمة البدري وإكرامي قبل مواجهة وادي دجلة

الأهلي ينهي ضم يوسف الجبالي رسميًا على سبيل الإعارة

بعد طرده أمام سيلتا فيجو.. تعرف على موقف سيرجيو روبيرتو من نهائي كأس ملك أسبانيا

أزارو يخلد اسمه في تاريخ الدوري المصري برقم قياسي جديد

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى