رياضة

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

توعد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الذين شاركوا في برنامج “رامز جلال” الجديد بعقوبة مغلظة.

ويستعد رامز جلال لإنهاء حلقات برنامجه الجديد والذي يستضيف هذا الموسم عدد من لاعبي كرة القدم وينفذ فيهم بعض “المقالب”، حيث يتم تصويره في روسيا إذ يتزامن كأس العالم مع شهر رمضان المقبل والذي يتناسب مع موعد إذاعة البرنامج.

واكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أنه سيتم معاقبة أي لاعب سافر إلى روسيا مؤخرً وشارك في البرنامج دون ان يحصل على إذن مسبق من إدارة النادي.

وأوضح عبدالحفيظ انه وفقًا لعقود اللاعبين فإنه يجب على أي لاعب يرغب في المشاركة في برنامج أو إعلان باخطار النادي النادي أولًا من اجل الحصول على موافقة مسبقة، وذلك للحفاظ على حقوق النادي، والذي من المفترض أن يحصل على نسبة من قيمة المبالغ التي سيحصل عليها اللاعبين جراء الظهور في ذلك البرنامج و الإعلان.

وكان مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار حاليًا لأهلي جدة السعودي قد لقى نفس المصير الموسم الماضي، حيث تم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه وذلك بعد ظهوره في ذات البرنامج والذي تم تصويره في الإمارات دون أن يحصل على موافقة النادي.

يذطر أن الأهلي سيكون أمام معضلة كبيرة خلال الأيام الماضية وذلك بعدما أكدت عدد من التقارير الصحفية قيام حسام البدري المدير الفني للفريق بالمشاركة هو الآخر في برنامج رامز جلال وانه حصل على مبلغ مالي تخطى المليون جنيه، دون أن يخطر النادي، إذ سيتعين على مسئولو الأهلي تطبيق نفس المعيار على المدير الفني الذي لم يجدد تعاقده مع النادي حتى الأن.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى