رياضة

عبد الحفيظ يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن جونيور أجايي

رد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، على كافة الشائعات الأخيرة بشأن رغبة النادي الأهلي في تسويق نجم الفريق النيجيري جونيور أجايي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أم ما يتردد حاليًا حول نية الاهلي في التفريط في جونيور أجايي، لا أساس له من الصحة، ولا توجد نية داخل الجهاز الفني في التفريط في أي لاعب خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الأحمر أمامه مشوار طويل في بطولة أفريقيا يرغب في إنهائه بشكل سليم.

وأضاف عبد الحفيظ، أن اللاعب النيجيري جونيور أجايي، لم تصله أية عروض رسمية حتى الآن ليتم مناقشتها من جانب الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي بالأساس، وأن التفكير حاليًا في تسويقه تمهيدًا لبيعه بمبلغ كبير تفكير غير منطقي.

ويستعد النادي الأهلي حاليًت لخوض مباراة هامة غدًا الأحد، أمام إنبي البترولي، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، تمهيدًات لحسم لقب الدوري المصري الممتاز هذه النسخة.

كما ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى الجابون، لخوض موقعة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تلك المباراة المحدد لها 17 مارس الجاري في الجابون، علمًا بأن مواجهة الذهاب أقيمت في القاهرة الثلاثاء الماضي، وانتهت برباعية ساحقة للأهلي.

شاهد أيضا:

الزمالك يقترب من حسم انتقال لاعب إنبي لصفوفه

خبر سار لهاري كين قبل انطلاق مونديال كأس العالم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى