آخر الأخبار

هيكتور كوبر يوافق على تجديد تعاقده مع الفراعنة.. ولكن بشرط

كشفت تقارير صحفية عن عدة شروط وضعها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للموافقة على تجديد تعاقده مع الفراعنة الذي ينتهي بنهاية مشوار المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن أن أعضاء الجبلاية قد منحوه الضوء الأخضر للتفاوض مع المدرب الأرجنتيني من أجل تجديد تعاقده في قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأفادت التقارير وفق مصادر مؤكدة أن هيكتور كوبر لا يمانع من تجديد تعاقده مع منتخب مصر إلا أنه وضع عدة شروط على طاولة المفاوضات للموافقة على الاستمرار في قيادة الفراعنة.

وأضافت ان أبرز تلك الشروط هي حتمية ابرام 4 عقود منفصلة للرباعي كوبر ومحمود فايز المترجم ومحلل الأداء وفانتا المدرب المساعد وانطونيو مدرب الأحمال بإجمالي مبلغ 200 ألف دولار، حيث كان يضم الرباعي عقد واحد بقيمة 72 ألف دولار يتقاضاها كوبر ثم يقوم بتوزيع مرتبات مساعديه كلًا حسب ماتم الاتفاق عليه.

وتابع انه من ضمن تلك الشروط أيضًا أن يٌمنح الحق في الإشراف على المنتخبات الوطنية المختلفة سواء الأوليمبي أو الشباب أو الناشئين، والمشاركة في وضع الخطط المستقبلية لهم.

يذكر أن كوبر تمكن من قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالجابون 2017، بعد غياب 3 دورات متتالية والوصول للمباراة النهائية فيها، وكذلك الصعود بالفراعنة لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، وبعد غياب دام 28 عام.

شاهد أيضًا…

عبد الحفيظ يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن جونيور أجايي

خبر سار لهاري كين قبل انطلاق مونديال كأس العالم

الزمالك يقترب من حسم انتقال لاعب إنبي لصفوفه

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك.. تمت داخل فيلا بالمهندسين

رسميًا.. استبعاد ميسي من مواجهة مالاجا بسبب مولوده الثالث

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى