آخر الأخبار

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

أكد الإنجليزي مايكل أوين نجم ليفربول ومانشيستر يونايتد السابق، أن الدول المصري محمد صلاح نجم ليفربول سيكون المرشح الأول لفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، ولكن بشرط واحد.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أوين في تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “لو فاز ريال مدريد سيحصل كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية، وإذا توج ليفربول سيكون محمد صلاح الأوفر حظا للظفر بها، خاصة بعد أدائه الاستثنائي مع الريدز هذا الموسم”.

وعن إمكانية انتقال صلاح محمد صلاح لريال مدريد الموسم المقبل، قال نجم الملكي السابق: “”أعتقد من الطبيعي أن يهتم ريال مدريد به، لكن أرى من الصعب رحيل صلاح عن ليفربول، لأنه سعيد جدا هنا، وقدم موسما استثنائيا وسيواصل على نفس المنوال مع النادي”.

وكان محمد صلاح قد توج مؤخرًا بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

يذكر ان محمد صلاح كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ورابطة الدوري الإنجليزي، وكذلك رابطة الكتاب الإنجليز.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

ألمانيا تتصدر ومصر تحافظ على مركزها في التصنيف الشهر للفيفا

باسم مرسي يفجر مفاجأة مدوية حول استبعاده من المنتخب الوطني

شوبير يكشف عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الأهلي

المصري يتقدم بخطوات ثابته في بطولة الكونفدرالية ويحقق نتيجة إيحابية أمام الهلال السوداني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى