اخر الاخباررياضة

عقوبة قاسية لحسام حسن بسبب الإشارة الخارجة.. شاهد التفاصيل

أعلنت لجنة المسابقات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، بشكل رسمي عن عقوبة قاسية لحسام حسن بعد التصرف الخارج الأخير، والذي قام بإرتكابه خلال مواجهة المصري البورسيعيدي أمام بتروجيت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز أمس السبت.

وقررت لجنة المسابقات، بإيقاف المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حسام حسن، لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، نظرًا لإرتكابه سلوك غير رياضي عقب انتهاء مباراة المصري وبتروجيت، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان حسام حسن، قد قام بإرتكاب إشارة خارجة، لمدرب بتروجت، طارق يحيي، عقب انتهاء مباراتهم أمس السبت، بينما أكد حسام حسن، أن الإشارة قام بها عدد كبير من اللاعبين في سياق أخر، وأنها تعني التحدي وليس أي سلوك خارج أخر.

كما أوضح نادي المصري، أنه عقد جلسة صباح اليوم الأحد، مع حسام حسن، للتعرف على رأيه في الإتهامات الموجهة له بإرتكاب سلوك غير رياضي بإشارة خارجة، فيما قدم المدير الفني للمصري، مجموعة فيديوهات لعدد من اللاعبين قاموا بإرتكاب نفس الإشارة مؤكدًا أنه كان يتحدى طارق يحيي بها فقط ليس إلا.

شاهد أيضا :

رد مثير للجدل من المصري البورسعيدي على إشارة حسام حسن الخارجة

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى