آخر الأخبار

صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية

الزمالك على أعتاب صفقة الشتاء الثالثة

في صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية ، أبدى حمادة انور المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيب ترحيبه بمقايضة بعض اللاعبين من الفريق الأبيص بمحمد رجب مهاجم الفريق البترولي.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم خط الهجوم في ظل تراجع مستوى باسم مرسي خلال الفترة الماضية وعدم استعادته لمستواه رغم الفرص العديدة التي حصل عليها، وكذلك عدم تقديم الوافدين الجديدين الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنجامين أتشيمبونج المردود المتوقع منذ انضمامهما للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي.

وقال أنور في تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف” عبر أثير “الشباب والرياضة”: “مفاوضات الزمالك لضم محمد رجب لم تاخذ الجدية المطلوبة حتى الأن ولم تدخل في المراحل النهائية”.

وأضاف: “إذا عرض الزمالك عقد صفقة تبادلية معنا للحصول على خدمات رجب، مقابل انضمام خالد قمر وأتشيموبنج، لاعبي الأبيض لبتروجيت، سنرحب بهذا الأمر”.

يذكر ان الزمالك قد أكمل بالفعل ضم لاعبين جديدين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، هما ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي، في صفقة تبادلية مقابل انتقال الثلاثي أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للفريق الفيومي بالإضافة إلى 5 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

جماهير الأرسنال تفتح النار على محمد النني والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى