آخر الأخبار

مفاجأة| مباراة تونس وإنجلترا مهددة بالتأجيل لهذا السبب !

يلتقي منتخب تونس بنظيره المنتخب الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين في تمام الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الاولى في المجموعة السابعة في بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “فولفوجراد آرينا”.

بينما أكدت الصحف الروسية صباح الاثنين، أن تلك المباراة تحديدًا باتت مهددة بالتأجيل بسبب تواجد كميات كبيرة للغاية من “الذباب المزعج” أو ما يعرف بالجراد، الأمر الذي دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمطالبة السلطات في روسيا بإرسال طائرات محملة بالمبيدات الحشرية إلى ملعب المباراة للقضاء على تلك الحشرات.

وأشارت الصحف الروسية، أن مواجهة تونس وإنجلترا في المجموعة السابعة، من المتوقع أن يتم تأجيلها لحين القضاء على الذباب المزعج الموجود في ملعب المباراة، خاصة وأنه ينجذب بشدة للعشب الأخضر بصفة دائمة.

وتابعت الصحف الروسية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يحاول التخلص من الذباب المزعج بشتى الطرق رفقة السلطات الروسية، خاصة وأن كاميرات التلفزيون باتت مجبرة على عدم بث المباراة بشكل مباشر حتى الان من ملعب المباراة بسبب الذباب المزعج!.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى