رياضة

فرج عامر يكشف عن طلب مثير من مرتضى منصور قبل بيع أي لاعب للأهلي

مرتضى لرئيس سموحة: «متبعش أي لاعب للأهلي إلا لما ترجعلي»

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن طلب مثير من مرتضى منصور قبل بيع أي لاعب من النادي السكندري وخاصة الثلاثي الذي يرغب النادي الأهلي في التعاقد معهم.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات رسمية مع سموحة في وقت سابق للتعاقد مع الثلاثي محمود عبدالعزيز لاعب الوسط وثنائي الدفاع عبدالله بكري وياسر إبراهيم خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن لم تتم أي من الصفقات الثلاثة حتى الأن.
وأوضح عامر في تصريحاته الإذاعية مع برنامج (ميجا أف أم )، أن مرتضى منصور، طلب منه عدم بيع أي لاعب إلى النادي الأهلي أو أي فريق آخر، إلا بعد الرجوع له، لبحث إمكانية تقديم عرض أكبر لخطف هذا النجم.
وأضاف: “لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي مع الأهلي بخصوص ياسر وعبد الله بكري وعُرض علينا مبلغ مالي أكبر من عرض الأهلي بخصوص ياسر إبراهيم”.
وواصل “سموحة كان على أعتاب التعاقد مع عمرو بركات وحسين السيد بل ووصل الأمر إلى إرسال شيكات بسعر الصفقة ولكن توقفت الصفقتين بسبب رغبة الأهلي في التعاقد مع عبد الله بكري”.
وكان الأهلي قد رفض اعارة حسين السيد وعمرو بركات لصفوف فريق سموحة، بعدما طلب اللاعبان الحصول على فرصة المشاركة مع فريق آخر.
شاهد أيضًا..

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى