رياضة

كابونجو كاسونجو يعلن التحدي لمنافسة أزارو على لقب الهداف

رفض الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستسلام في سباق هدافي الدوري المصري هذا الموسم، والذي يتصدره وليد أزارو مهاجم الغريم التقليدي الأهلي.

وسجل كاسونجو هدف الزمالك الثالث في مواجهة الأمس التي جمعت الزمالك وطلائع الجيش، على ستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

واعرب كاسونجو عقب المباراة في تصريحات صحفية عن سعادته بصفة عامة بالفوز السادس للزمالك على التوالي في بطولة الدوري، وبهدفه في اللقاء بصفة خاصة.

وأضاف اللاعب الكونغولي أن كل الظروف مهيأة له داخل نادي الزمالك، للمنافسة على لقب هداف الدوري، معربًا عن سعادته بالثقة الكبيرة التي منحها له ايهاب جلال المدير الفني خلال المباريات الأخيره، وكذلك امتننانه لمرتضى منصور رئيس النادي الذي يعتبره صاحب الفضل الأول بعد الله في تطوير مستواه، وعودته إلى التهديف مرة أخرى.

ووصل كابونجو كاسونجو للهدف التاسع له في بطولة الدوري هذا الموسم، يأتي بها في المركز السابع بجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدره وليد أزارو برصيد 16 هدف.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يكشف عن صفقة سوبر في الزمالك الموسم المقبل

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

المقاصة يكشف قراره النهائي حول شراء أنطوي من الأهلي

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الداخلية الليلة

أبرزهم الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى