رياضة

لاعب طنطا يقترب من الزمالك رغم رفض إيهاب جلال

أكد مصدر مقرب داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادي أعطى الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق نادي طنطا.

ويحضر مسئولو نادي الزمالك لموسم انتقالات صيفي مرشح لأن يكون مثل سابقيه من حيث العدد الكبير من اللاعبين المنضمين للقلعة البيضاء من أجل تدارك إخفاقات الموسم الحالي.

وقال المصدر أنه على الرغم من رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالزمالك التعاقج مع اللاعب التونسي إلا ان مرتضى منصور يصر على التعاقد مع اللاعب.

واضاف أن رئيس النادي وجه رسالة قوية لإيهاب جلال بأنه لن يتعاقد مع لاعبين جدد لا يكون هو مقتنع بها قائلًا: “مش هجيب صفقات مش مقتنع بيها تاني”.

وتابع ان مرتضى منصور غير راض تمامًا على المردود الذي يقدمه كلًا من عماد فتحي ونانا بوكو لاعبي المقاصة السابقين والذي تم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الماضية بناءً على رغبة قوية من ايهاب جلال.

وكانت موجة من الغضب قد انتابت جماهير نادي الزمالك بعد الخسارة الثقيلة من الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء الإثنين الماضي، وتضاؤل الفرص في تحقيق المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، بالإضافة إلى الخروج قبل أيام قليلة من بطولة الكونفدرالية على فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

حارس الزمالك السابق: «محمد الشناوي الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر في المونديال»

مفاجأة.. نجم ليفربول مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

رمضان صبحي يستغل نقطة ضعف حسام غالي لإجباره على الرجوع عن قرار الإعتزال.. صورة

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى