آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

أعلن الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس نادي أهلي جدة السعودي، عن التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد اتخذ قرارًا بعرض عبدالله السعيد للبيع بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة، بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال تركي بن الفيصل خلال تصريحات ببرنامج “أكشن يا دوري” المذاع على قناة “إم بي سي أكشن”: “عبد الله السعيد سيكون مع الأهلي في بداية الموسم المقبل”.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون انضمام عبدالله السعيد للفريق على سبيل الإعارة مع وجود بند في عقد الإعارة يقضي بأحقية شراء اللاعب بصفة نهائية.

ولم يكشف رئيس النادي السعودي عن القيمة المالية لانضمام نجم الأهلي سواء للإعارة أو للشراء النهائي.

ويأتي انضمام عبدالله السعيد لأهلي جدة برعاية كاملة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، حيث تواجد اللاعب خلال الساعات الماضية في ضيافة المسئول السعودي أنهى خلالها مسألة انتقاله للنادي السعودي.

شاهد أيضًا..

رمضان صبحي يستغل نقطة ضعف حسام غالي لإجباره على الرجوع عن قرار الإعتزال.. صورة

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى