آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم ليفربول مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية جديدة بعدما بات مهددًا بفقد احد لاعبيه المميزين حتى نهاية الموسم وقبل 5 جولات على نهاية الدوري الإنجليزي.

وكان قد تأكد خلال الأيام القليلة الماضية غياب الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة في الجولة ال 32 من الدوري الإنجليزي.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي الألماني “إيمري تشان” لاعب وسط الفريق الإنجليزي خلال مباراة واتفورد في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي وقبل فترة التوقف الدولي سوف تحتاج لفترة علاج طويلة للتعافي منها.

وأوضحت الصحيفة أن “تشان” يُعاني من إصابة في الظهر وكان يتوقع الكثيرين أنها بسيطة إلا أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، أثبتت خطورة الإصابة، وبات من المؤكد غيابه عن ديربي الميرسيسايد يوم السبت المقبل أمام إيفرتون بشكل مبدئي.

أضافت الصحيفة أن إصابة “تشان” قد تبعده لنهاية الموسم وربما أيضًا يغيب عن كأس العالم في روسيا بالصيف القادم، فيما يمثل ضربة موجعة لليفربول ومنتخب الماكينات الألمانية.

وتأتي إصابة تشان في وقت عصيب على ليفربول الذي يخوض الجولات النهائية من الدوري الإنجليزي ويسعى احد المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب البريميرليج المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى اقترابه بقوة من التأهل للدور نصف النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم بعد الفوز بنتيجة كبيرة على مانشيستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

رمضان صبحي يستغل نقطة ضعف حسام غالي لإجباره على الرجوع عن قرار الإعتزال.. صورة

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى