آخر الأخبارخدمات المواطنين

انقطاع المياة عن 7 مناطق في الجيزة.. تعرف عليهم

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان رسمي لها الاثنين، عن انقطاع المياه في بعض المناطق في محافظة الجيزة يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 يوليو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة مياه الشرب والصرف الصحي أيضًا بالمحافظة.

حيث أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع المياه عن 7 أماكن في محافظة الجيزة لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثانية عشر مساء الجمعة المقبل، وتمتد حتى السادسة من صباح السبت المقبل الموافق 28 يوليو الجاري.

وأشارت شركة مياه الشرب، أن سبب انقطاع المياه يأتي بسبب تنفيذ أعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة، وأن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي : ” بين السريات، شارع جامعة القاهرة، شارع مراد، منطقة ميدان الجيزة، حي الدقي، حي العجوزة، شارع النيل بحدود الدقي والعجوزة “.

ومن جانبه، شدد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الإلتزام بالمدة المحددة، وتدبير سيارات مياه مع الأحياء المختصة والهيئة العامة للنظافة والتجميل للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى