رياضة

محمد إبراهيم يعلق على أنباء انتقاله للأهلي.. ويربط استمراره في الزمالك برحيل هذا الشخص

رفض محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كل الأنباء التي ترددت حول انتقاله للنادي الأهلي، إلا انه لم يستبعد فكرة رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، رابطًا تواجده في النادي الأبيض بعدم وجود أيمن حافظ مدير الكرة.

وكان الزمالك قد قرر توقيع عقوبة مغلظة على محمد إبراهيم وحازم إمام قائد الفريق والظهير الأيمن للفريق الأبيض، وعرضهما للبيع، على خلفية المشادة العنيف التي نشبت بين النجمين وأيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء الأمس وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “المقصورة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، أن تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة مسئولية الجميع داخل الغريق من لاعبين وجهاز فني وإداري ومجلس إدارة”

وبسؤاله عن مفاوضات الأهلي معه، أجاب صانع ألعاب الزمالك: “أنا مع نادٍ من أكبر أندية الشرق الأوسط وباقي لي موسمين في عقدي معه”.

وعن أزمته الأخيرة مع مدير الكرة، أكد إبراهيم أن أيمن حافظ ومنذ مجيئه للعمل بنادي الزمالك اعتاد على أسلوب التهديد والوعيد وكأنه يعمل في مدرسة كرة وليس في نادي كبير

وأضاف أن أيمن حافظ افتعل كثير من المشكلات مع معظم لاعبي الفريق، التي دائمًا ما تنهتي بعقوبات مادية، وأن العقوبات التي وقعت عليه وصلت لـ 800 ألف جنيه ولا يعلم سببها.

وأتم: ” إذا استمر أيمن حافظ بمنصبه لن أستمر مع الزمالك وإذا رحل سأكمل تعاقدي مع النادي الأبيض”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح لاعب شهر مارس في ليفربول

محمد النني على خطى محمد صلاح في الدوري الأوربي.. وينتظر رد الجميل من الجماهير المصرية

مرتضى منصور يعلن تعيين مدير فني مؤقت للزمالك خلفًا لإيهاب جلال

تعرف على حقيقة إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى