رياضة

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

كشف حمد إبراهيم المدرب العام في الجهاز الفني لنادي الزمالك، حقيقة انتقال النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الساعات الماضية،حول اهتمام الأهلي بالتعاقد مع معروف يوسف، وذلك خلال الانتقالات الصيفية عن طريق دفع الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع الزمالك.

أبدى حمد في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة” عن ثقته الكبيرة النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق، مؤكدا أنه لا يمكن أن يوقع للنادي الأهلي.

وأضاف: “نحن في عصر الاحتراف، وسأعقد جلسة مع معروف يوسف للاستفسار عن الأمر، وواثقون في اللاعب، وأنه لن يوقع للنادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف”.

واختتم المدرب العام بالزمالك: “يوجد بند في عقد اللاعب يمنحه الرحيل الموسم المقبل مقابل 5 ملايين جنيه”.

و يتضمن عقد معروف يوسف مع الزمالك شرطا جزائيا قدره 400 ألف دولار، و هو ما يمنح أي نادي الحق الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو المقبل حال دفع قيمة الشرط الجزائي.

وبات معروف يوسف أحد العناصر الأساسية في نادي الزمالك مؤخرًا تحت قيادة إيهاب جلال في مركز الظهير الأيسر، نظرا لعدم القناعة الفنية بأحمد أبو الفتوح، وإصابة مؤيد العجان بالرباط الصليبي.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

2011.. عبدالله السعيد: «لست أهلاويًا».. فيديو

مشادة حادة في غرفة خلع الملابس بين نجمي ريال مدريد بعد الخسارة من اسبانيول

المتحدث السابق باسم الإسماعيلي ينتقد جماهير الأهلي بسبب عبدالله السعيد

تريزيجيه على أعتاب الانضمام لأحد أندية القمة في انتقالات الصيف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى