رياضة

مفاجأة.. استقالة عودة من تدريب المقاولون العرب بعد الخروج من الكأس على يد الإسماعيلي

تقدم محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب باستقالته من منصبه، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في دور الثمانية لكأس مصر.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة سجلها حسني عبد ربه، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في الدور ربع النهائي لكأس مصر 2018، ليتأهل الدراويش إلى الدور نصف النهائي.

وقال عودة في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت” عقب المباراة: “أحمد الله على ما وصلت له، ولكننا غير موفقين وأعاني من سوء حظ كبير مع الفريق، لهذا أعلن استقالتي من تدريب الفريق”.

وتابع: “أرفع الحرج عن مجلس الإدارة وتقدمت باستقالي، وإذ لم يتعاقدوا مع مدير فني جديد سأستمر حتى نهاية الموسم”.

وأضاف: “المدير الفني القادم سيجد فريق جيد، لكن الإصابات وسوء الحظ أكبر عدو لنا، وإذا أتى مدرب ليقود الفريق في المباريات الثلاث المقبلة يستطيع أن يحقق نتائج جيدة.”

واختتم: “قرار استقالتى نهائي ولا رجعة فيه وهذا بيتي، يوجد حب بيني وبين اللاعبين والجهاز الفني”.

وفشل محمد عودة في تحقيق ما أعلنه مع بداية الموسم الحالي بأنه سوف ينافس على المربع الذهبي في بطولة الدوري، والوصول لمرحلة متقدمة في كأس مصر وهو ما لم يحدث إذ يحتل الذئاب المركز الثاني عشر في ترتيب جدول بطولة الدوري، وها هو يودع كأس مصر من دور الثمانية.

شاهد أيضًا..

بعد هدفه العالمي.. محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

إصابة جديدة في الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة

رسميًا.. إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

تطور جديد يفتح الباب أمام انتقال أحمد الصالح للأهلي

زيدان ينفجر عضبًا بسبب وصف تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوربا بـ «السرقة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى