آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد أسبوعين على وفاته.. تصرف غريب من خطيبة هيثم أحمد زكي

في تصرف وصفه الكثيرون من متابعيها بـ «الغريب»، قامت خبيرة التجميل والعن إنجي سلامة، خطيبة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، مفاجئة أصدقائها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما قامت مؤخرًا بحذف صورتها الشخصية.

 

هيثم أحمد زكي وخطيبته
هيثم أحمد زكي وخطيبته

وبحسب عدد من المقربين إليها فلم تكتفي إنجي سلامة، خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، بحذف صورتها الشخصية، ولكنها قامت بحذف كل صورها التي سبق ونشرتها على فيسبوك، قبل رحيل هيثم.

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

ويُذكر أن إنجي سلامة، خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، كانت قد كشفت في وقت سابق عن قيامها بعمل صدقة جارية له، إذ كتبت عبر فيسبوك قائلة: «انا بجمع صدقة جارية لـ هيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا ومحطة تحلية مياه، البئر هيتكلف 170 ألف جنيه يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعد، ده رقم المؤسسة اللي هتعمل البئر 01066744148».

اقرأ أيضًا

مفاجآت عن زيجات نجوى فؤاد.. فنان شهير تزوجها سرًا وآخر تزوجها في المستشفى

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

 

هيثم أحمد زكي

كان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ، قبل 17 يومًا، وتحديدًا يوم الخميس 7 نوفمبر، بعدما عُثر عليه مفارقًا للحياة داخل منزله.

وكانت التحقيقات أكدت أن وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عقب شعوره بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى