رياضة

مفاجأة.. الجبلاية توافق على مرافقة مدرب ليفربول لبعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم

وافقت شركة “بريزينتيشن” الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المصري على مرافقة مدرب الأحمال الخاص بالدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي لبعثة الفراعنة المشاركة في المونديال.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

وأكد مصدر مقرب أن الشركة الراعية للكرة المصرية تدرس بجدية تحمل تكاليف إقامة مدرب الأحمال الخاص بمحمد صلاح بفريق ليفربول ليكون ضمن بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم في مونديال روسيا.

وأوضح ان الشركة أبدت تفهمها للموقف رافضة ان يتحمل النجم المصري تكاليف إقامة وسفر المدرب الخاص به، خاصة وأنه هو الذي يتدرب تحت إشرافه في ليفربول، وعلى دراية بالأحمال التدريبية الخاصة به، وحتي لايتم مخالفة البرنامج التدريبي المخصص له، مما قد يؤثر علي لياقته البدنية.

وأضاف أن صلاح كان قد طلب من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد ان يتحمل تكلفة وجود مدرب الأحمال الخاص به في معسكر روسيا، بعض النظر عن وجود مدرب أحمال خاص بالمنتخب حتي يتم تطبيق البرنامج التدريبي الخاص به والذي وضعه مدرب أحمال ليفربول له.

شاهد أيضًا..

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى