رياضة

مفاجأة.. المصري يوجه صفعة قوية للزمالك في صفقة «ميسي»

مفاجأة.. المصري يقترب بقوة من خطف «ميسي» من فم الزمالك

في صفعة قوية للزمالك ، بات المصري البورسعيدي على مقربة من الظفر بخدمات صانع ألعاب فريق الأسيوطي محم عنتر الشهير بـ “ميسي الصيعيد”.

واقترن اسم محمد عنتر خلال الفترة الماضية بالانتقال لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ان أكدت العديد من التقارير حصول الفريق الأبيض على توقيع نجم الأسيوطي، ويتبقى له التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه لاتمام انضمامه للقلعة البيضاء.

وأكد مصدر موثوق أن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية تقدم بعرض رسمي لنادي الأسيوطي، يطلب فيه التعاقد مع محمد عنتر خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 13 مليون جنيه.

وأضاف المصدر ان إدارة نادي الأسيوطي برئاسة محمود الأسيوطي أبدت موافقتها المبدئية على العرض المقدم من المصري، على ان يتم حسم الأمور بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة ان عرض الفريق البورسعيدي يفوق كافة العروض المقدمة للتعاقد مع عنتر.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي لنادي الأسيوطي يطلب فيه ضم اللاعب مقابل 11 مليون جنيه، وهو ما رفضه محمود الأسيوطي رئيس النادي، مؤكدًا انه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

من بطل لوصيف إلى لاشئ.. 5 فرق تعاني من التراجع بعد الوقوف في القمة

حقيقة فسخ النصر السعودي عقد حسام غالي من طرف واحد.. شاهد

3 طرق أمام محمد صلاح لخطف لقب هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف عليها

«لاعبو الفريق بدون روح وتدخلات مرتضى منصور».. 6 أسباب لفشل إيهاب جلال في الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى