رياضة

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعيين عضو جديد لجهاز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك قبل يوم من مواجهة المقاصة في الدوري.

ويتكون جهاز كرة القدم الحالي بنادي الزمالك، من ايهاب جلال في منصب المدير الفني وثلاثة مساعدين هم حمد إبراهيم وأيمن عبدالعزيز ونبيل محمود “رامبو”، بالإضافة إلى مصطفى كمال مدربًا لحراسة المرمى، وأيمن حافظ مديرًا للكرة.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بتعيين إبراهيم زارع نائب لمدير الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، ليكون الرجل الثاني في جهاز بعد أيمن حافظ.

وأفاد مصدر من داخل نادي الزمالك أن زارع كان يعمل من الأساس في منصب مشرف رحلات في النشاط الاجتماعي بالقلعة البيضاء، وأن تعيينه جاء لقربه من أحد أعضاء مجلس الشعب والذي لعب دور الوسيط في الصلح بين مرتضى منصور ومحمد إسماعيل مالك قناة الحدث.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب السويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى