رياضة

ميدو يطالب إدارة الإسماعيلي باستحضار تجربة جوزيه من أجل منافسة الأهلي على لقب الدوري

خرج ميدو يطالب إدارة الإسماعيلي باستحضار تجربة جوزيه من أجل منافسة الأهلي على لقب الدوري بعد خسارة الفريق أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة.

ونجح المقاولون العرب في تحقيق فوزًا هامًا على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب الجولة التاسعة عشر لطولة الدوري المصري الممتاز.

قال ميدو، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ستاد مصر” المذاع على فضائية “أون سبورت”:يجب على الإسماعيلي أن يمتلك ظهير أيسر بديل لبهاء مجدي، وضم مهاجم قوي يكون بديلًا لكالديرون”.

وأضاف: “كما يجب على مسؤولي الإسماعيلي رفع الضغوط عن اللاعبين، لأنهم لن يستطيعوا منافسة الأهلي على الدوري، وأن يكون هدفهم هذا الموسم هو التأهل لدوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح: “لابد أن يستشهد الجهاز الفني للإسماعيلي، بتجربة البرتغالي مانويل جوزيه مع النادي الأهلي في موسم 2010 في رفع الضغط عن اللاعبين”.

وتابع: “الأهلي وقتها كان يحتل المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي، ليصرح جوزيه لوسائل الإعلام قائلًا : (ماذا تريدون مني مبروك الدري على الزمالك) ليشتت فكر لاعبو الزمالك وهو مانجح فيه بالفعل”.

وتابع، ” جوزيه حرص على تحفيز لاعبيه وتقديم الدعم لهم ، بالرغم من اتساع فارق النقاط مع الزمالك، بالإضافة إلى أنه لن يتوقف عن تشتيت لاعبو الزمالك بتصريح جديد قال فيه: ” عليكم بمتابعة محمود عبد الرازق شيكابالا إنه لاعب جيد للغاية، وذلك من أجل أن يضع ضغط كبير على اللاعب”.

واختتم: “الإسماعيلي يقدم موسمًا استثنائيًا، ورحيل ديسابر، المدير الفني السابق، هو (مطب) صعب وصدمة كبيرة للاعبين”.

شاهد أيضًا..

حيلة القيعي لتخليص أحمد سامي من مصر المقاصة

مفاجأة.. مهاجم بتروجيت يقترب بقوة من الانضمام للزمالك

حمدي النقاز يفجر مفاجأة حول رفضه الانضمام لنادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى