اخر الاخباررياضة

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

يبدو أن أحمد توفيق، نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب تعرضه لحرق في القدم من الدرجة الأولى، وذلك خلال فترة قضاء الإجازة السلبية التي حصل عليها لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، عقب انتهاء الجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد حسم مباراته، أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، ويستعد الفريق الأبيض لخوض مواجهة نارية أمام المصري البورسعيدي، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة المصرية.

وقام مدافع الزمالك، أحمد توفيق، بالتواجد اليوم الأحد، ضمن تدريبات الفريق الأول لقلعة البيضاء، لعرض نفسه على طبيب الزمالك، والذي فضّل منحه الراحة اللازمة، لعدم قدرته على ارتداء الحذاء بسبب الحروق التي يعاني منها مؤخرًا، في منطقة وجه القدم.

وأشار الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، أن اللاعب أحمد توفيق بات مهددًا بالغياب عن الفريق الأول للزمالك في مباراته المقرر لها الأربعاء المقبل، امام المصري البورسعيدي، والمقرر لها أن تقام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

جماهير الأرسنال تفتح النار على محمد النني والسبب ؟

تقارير| رئيس ريال مدريد يصر على الظفر بخدمات محمد صلاح

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى