اخر الاخباررياضة

هدف الأهلي يقترب من الانضمام لصفوف أنطاليا التركي في انتقالات الصيف

أكدت إدارة نادي الأسيوطي سبورت، عن تلقيها اليوم الثلاثاء عرض رسمي من جانب نادي أنطاليا سبورت التركي، للظفر بخدمات مهاجم الفريق عمر بسام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر انطلاقها في يونيو المقبل.

وأوضح مسؤولو نادي الأسيوطي سبورت، أن العرض المقدم من جانب فريق أنطاليا سبورت التركي بمقابل مادي كبير، حيث وصل إلى 400 ألف يورو في الموسم الواحد، وينتظر الفريق التركي القرار النهائي للنادي الأسيوطي تمهيدًا لمباشرة المفاوضات بشكل جدي.

وعلى الجانب الأخر، يجري الجهاز الفني لنادي الأسيوطي سبورت، بقيادة المدرب علي ماهر، جلسة خاصة مع اللاعب عمر بسام لعرض الأمر عليه والتعرف على قراره حول الاحتراف في الدوري التركي من بوابة فريق أنطاليا سبورت، خاصة مع وجود عرض مقدم من النادي الأهلي للظفر بخدماته الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن اللاعب عمر بسام هو من قطاع ناشئين النادي الأهلي بالأساس، وانتقل لصفوف الأسيوطي سبورت خلال الموسم الجاري ويقدم عروض رائعة مع الفريق في مواجهات الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

شاهد أيضا:

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

6 منتخبات تهدد بمقاطعة مونديال روسيا لهذا السبب

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

رمضان صبحي يرفض عرض إيطالي ويفضل هذا النادي

هيكتور كوبر يفجر مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام اليونان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى