رياضة

وزير الدفاع الإسرائيلي يطالب بتجنيد محمد صلاح في جيش الإحتلال بعد تألقه أمام روما.. صورة

فاجأ أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الإسرائيلي متابعية على موقع التدوين المصغر “تويتر” بتغريدة حول النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي أثارت الكثير من الجدل والإستغراب، خاصة وانه طالب فيها بتجنيد الفرعون المصري في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول مساء أمس الثلاثاء، للفوز ضد ناديه السابق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقترب بالريدز من الوصول إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، للمرة الأولى منذ 11 عاماً، عندما خسر الفريق في موسم 2007/2008 من نادي ميلان الإيطالي.

ودون ليبرمان تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عقب نهاية اللقاء قال فيها: “أرغب في أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي”.

تلك التغريدة أثارت الكثير من الجدل حول المغزي المقصود منها خاصة وان ليبرمان يترأس حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المتطرف المعروف بعداوته الشديدة للعرب والمسلمين بصفة خاصة.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف المننتخب الوطني، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة لم يكتب لها النجاح مع النادي اللندني تشيلسي، ليقدم الفرعون صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع ناديه الجديد في الموسم الجاري، حيث أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 33 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضًا..

أبرز 9 كوميكسات ساخرة من اكتساح ليفربول لروما وتألق محمد صلاح.. صور

كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح في مواجهة روما

بعد تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبي.. هل يشارك أحمد الشناوي في كأس العالم؟؟

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى