رياضة

4 لاعبين تحت الاختبار في الأهلي قبل الرحيل

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن خطط حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المواجهات المتبقية من بطولة الدوري العام الستة المتبقية بعد حسم اللقب رسميًا.

وكان الأهلي قد حسم لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه، بعدما تعادل المصري البورسعيدي في الجولة السابقة (التاسعة والعشرين) أمام الإنتاج الحربي، حيث كان يحتاج المارد الأحمر لنقطة واحدة للفوز باللقب بعد فوزه على إنبي ضمن منافسات نفس الجولة.

وأفادت التقارير أنه من بين اهداف البدري للاستفادة من المباريات المقبلة في الدوري والتي باتت تحصيل حاصل هي الوقوف على مستوى أربعة لاعبين بعينهم لتحديد مصيرهم مع الفريق.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الجنوب إفريقي، باكاماني مالامبي حيث يرغب المدير الفني في تقييمه جيدًا بعد منحه الفرصة بصورة اكبر لحسم أمر بقائه أو الاستغناء عنه على سبيل الإعارة لاكتساب مزيدًا من الخبرة خاصة وأنه ما زال في سن مبكر.

ويعد صبري رحيل أيضًا ضمن ذلك الرباعي الذي يود البدري حسم أمرهم داخل القلعة الحمراء في ظل تألق التونسي علي معلول، ومطالبة الكثيرون برحيله في ظل عدم تقديمه مستويات جيدة مع الأحمر، وهو ما يجعل المبارايات المقبلة اختبار قوي للحكم على مستواه.

بينما يأتي ثالث هؤلاء اللاعبين هو اكرم توفيق من أجل الوقوف على مدى قدرة اللاعب على تعويض ابتعاد حسام عاشور خلال الفترة المقبلة عن المباريات في ظل تقدمه في السن وانخفاض لياقته البدنية.

ورابعهم الظهير الأيمن باسم علي الذي يعد الاختيار الثالث في الأهلي للجهة اليمنى بعد أحمد فتحي ومحمد هاني، حيث يحلم اللاعب بالتألق والعودة للمشاركة أساسيا.

شاهد أيضًا..

الزمالك يحصل على توقيع أول صفقتين للموسم الجديد

«بي إن سبورت» تكشف عن «أسعار خيالية» لباقة كأس العالم داخل مصر

تعرف على سعر قميص منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.. صورة

فيرمينو لصلاح: «شرف لي أن ألعب بجوارك»

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يتراجع ويفعل عقده مع الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى