رياضة

«BBC» تسخر من الزمالك بعد إقالة إيهاب جلال.. صورة

سخر الحساب الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من عدد المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب نادي الزمالك في الأربع سنوات اللأخيرة خلال فترة رئاسة مرتضى منصور للقلعة البيضاء.

ويبحث الزمالك عن مدير فني جديد لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته عقب الخسارة مساء الخميس أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الدوري، بعد فترة شد وجذب بين الطرفين بدأها المدير الفني بتقديم استقالته عقب الخسارة من المقاصة من الدوري إلا انه تراجع عنها بعد ذلك بساعات قليلة، قبل ان يعلن مرتضى منصور قبول الاستقالة والتي سرعان ما تراجع عنها أيضًا وتم الاستقرار على استمراره في عمله حتى نهاية الموسم، لتأتي الخسارة من زعيم الثغر بمثابة “القشة التي قسمت ظهر البعير” وتنهي العلاقة بشكل رسمي.

وقال الحساب الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “هل تعتقد أن فريقك قد أقال الكثير من المدربين؟.. نادي واحد يبحث عن مدرب 23 في أربع سنوات!”.

وفي ذات السياق قاد خالد جلال التدريب الأول له مع الفريق الأبيض بالأمس رفقة جهازه الجديد المكون من محمود نبيل وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد كمدربين مساعدين وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى وذلك بعد إسناد المهمة له بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

الاتحاد الإفريقي يتغنى بانجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.. صورة

مفاجأة.. أتليتكو مدريد يخطط لخطف «هدف الزمالك»

حراس مرمى الأهلي يتسببون في فضيحة للموقع الرسمي للزمالك.. صورة

مدرب الداخلية يرشح لاعبين لخلافة عبدالله السعيد في الأهلي

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى