آخر الأخبار

الحلم لم ينتهي بعد.. كرواتيا إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.. فيديو

نجح المنتخب الكرواتي لكرة القدم في كتابة التاريخ بنهائيات كأس العالم المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، بعدما أطاح بنظيره الإنجليزي وتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وحقق المنتخب الكرواتي في الفوز على نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب “لوجينكي” في الدور قبل النهائي لمونديال روسيا، وامتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم منتخب أسود الثلاثة بهدف نظيف، سجله اللاعب “كيران تريبيه” ظهير نادي توتنهام هوتسبير في الدقيقة الخامسة عن طريق ركلة حرة نفذها اللاعب الإنجليزي ببراعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب “إيفان بيريسيتش” جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 68، بعد عرضية من “شيمي فرساليكو” ظهير فريق أتلتيكو مدريد.

وفي الشوط الإضافي الأول شن منتخب إنجلترا العديد من الأهداف وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني بعد تحويل جون ستونز رأسية رائعة وقبل أن تحتضن الشباك إلا أن سيمي فرساليكو أبعد الكرة عن خط المرمى.

وفي الشوط الثاني الإضافي، منح ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي منتخب بلاده الأسبقية لأول مرة في النتيجة في اللقاء من خلال تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 109 من المباراة، ليتأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المقر ان يواجه المنتخب الكرواتي نظيره منتخب فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم 2018، حيث سبق وأن حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره البلجيكي بهدف نظيف، بينما سيواجه منتخب إنجلترا نظير بلجيكا على المركز الثالث والرابع.

شاهد أيضًا..

بيراميدز يواصل استفزاز جماهير الزمالك بعرض مغري لنجم الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى