فن و مشاهير

“ولا تنسوا الفضل بينكم” .. أخرهم على ربيع ..نجوم طلقوا زوجاتهم بعد الضرب المبرح

تعرّض العديد من الفنانين لمشكلات مع زوجاتهم وصلت في بعض الأحيان إلى إقامة دعاوى خلع وتشهير، وسباب على مواقع التواصل الإجتماعي

وبعضها انتهت بالضرب المبرح والتعدي والسباب، وبمجرد ما ينتشر الخبر كالنار في الهشيم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وتروي إحداهن تعدي زوجها.

وتعتبر هذه الأيام هو موسم طلاق مشاهير الفن، والغريب في الأمر أنها لم تنتهي طلاق في سرية تامة أو دون التعدي والإهانة، ولكن أغلبها انتهت بالضرب المبرح، والسباب على مواقع التواصل الإجتماعي.

“لقطات” يبرز أشهر خلافات الطلاق التي انتهت بـ علقة موت

على ربيع وزوجته 

ومن أشهر هذه الخلافات التي كان أخرها خلاف الفنان على ربيع وزوجته التي نشرت على صفحتها بموقع “فيس بوك” ، وكانت ندى محمود قد اتهمت زوجها الفنان علي ربيع بطردها من المنزل هي وابنتها في تدوينة كتبتها عبر حسابها على “إنستجرام” بعد ساعاتٍ قليلة من تدوينة تحمل تفاصيل أخرى كتبتها عبر حسابها على “فيسبوك”.

زوجة على ربيع

وجاء فيها: “أمك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك. شكرًا انا وبنتك خصيمك يوم القيامة”، في إشارة إلى أن والدته هي سبب الخلاف بينهما.

وأضافت: “انا خصيمه اى حد ظلمنى انا وبنتى او اثر عليا تأثير سلبى فى حياتى و خربهالى و عند الله تلتقى الخصوم و يوم القيامه نلتقى امام الله، إليك فوضت امرى يا الله وانت خير وكيل.

ولم يرد “ربيع” على اتهامات زوجته التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين متابعيه منتقدين تصرفه. علماً بأنه تزوج من ندى قبل سنوات، وبعد شهرته. حيث أقيم لهما حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى ورزق منها بطفلةٍ وحيدة.

سمية الخشاب وأحمد سعد

كذلك الأمر للفنان أحمد سعد وسمية الخشاب التي سرعان ما انتشرت على السوشيال ميديا، بعد قرار أحمد بانفصاله عن سمية وكتب على صفحته بـ فيس بوك.

سمية الخشاب واحمد سعد

قائلاً :” قررت الانفصال عن سمية الخشاب”.، لترد عليه سمية في تصريحاتها أنها تعرضت للضرب المبرح من احمد سعد، وأن قرار الانفصال كان قرارها .

وطرحت وقتها سمية أغنية “بتستقوي” والتي قالت انها طرحتها خصيصاً لكل رجل يتعدي على زوجته، مما فسر الكثير أنهما انفصلا بعد تعدي أحمد عليها .

الفنانة شاهيناز

تفاجئ جمهور الفنانة شاهيناز على موقع “إنستجرام” بمشاركة صورة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تظهر فيها وهي بحالة سيئة بعد تعدي زوجها السابق عليها بالضرب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عنه بعد زواج دام عام ونصف .

شاهيناز

وكتبت شاهيناز قائلة : “حسبنا الله ونعم الوكيل .. ضربتنى وبهدلتنى أنا وأمى.. مش عايز يدينى ابنى.. ليا رب يجبلى حقى.
وتعاطف الكثير من متابعي شاهيناز، مع الصورة التي تظهر تلقيها للضرب المبرح من زوجها.”

موضوعات متعلقة :-

زوجة علي ربيع: “متترددش يا قلب أمك وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق