آخر الأخبار

برومو « Mission: Impossible- Fallout» يتخطى الـ4 مليون مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

أستطاع برومو فيلم ” Mission: Impossible- Fallout” ان يتخطى 4 مليون مشاهدة في اقل من 24 ساعة منذ ان طرحته  شركة Paramount Pictures المُنتجة له عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ومن جانب اخر تنتظر دور العرض السينمائية طرح حيث من المقرر عرضه يوم 27 يوليو القادم وذلك من اجل جني الأرباح من خلاله، لما يحتويه الفيلم من مشاهد مشوقة، وذلك لأقبال ملايين المُعجبين حول العالم أصبحوا مُتابعين جيدين لأجزاء هذه السلسلة.

الفيلم هو استكمال لسلسلة الافلام الشهيرة ” Mission Impossible” ،هو يعد الجزء السادس ضمنهم وقد تم تصويره في العديد من الدول الأوروبية، مثل:فرنسا و النرويج وانجلترا، وهو من بطولة توم كروز، وريبيكا فيرجسون وسيمون بيج وشون هاريس، ومن إخراج كريستوفر ماكويري وتأليف بروس جيلر.

يُشار الى ان بطل الفيلم النجم توم كروز، تعرض مؤخرًا لأصابات منعته من تصوير بعض مشاهده في الفيلم، وذلك لإصراره على تأدية مشاهد الحركة بنفسه دون الإستعانة بدوبلير، حيث يحرص دائمًا على إظهار شجاعته والقيام بأعمال صعبة.

ولد النجم الأمريكي توم كروز في 3 يوليو عام 1962، في احدى ضواحي نيويورك، لأب يعمل مهندس كهربائي وام ربة منزل، لم تكن حياة كرزو العائلية مستقرة بسبب تنقل والده المستمر بين الولايات الامريكية للبحث عن العمل، حيث بلغ عدد مرات التنقل قرابه 13 مرة دخل خلالها كروز أكثر من 15 مدرسة، وأستقرت العائلة بعدما توفي الوالد، وأصبح كروز هو المسؤول عن هذه العائلة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى