آخر الأخبار

سعودية تقتحم حفل ماجد المهندس وتعانقه وهذه العقوبة في انتظارها.. فيديو

انتشر مقطع فيديو من حفل الفنان ماجد المهندس، الذي أقيم أمس الجمعة في سوق عكاظ في الطائف بالمملكة العربية السعودية، ظهرت خلاله إحدى الفتيات السعوديات المنتقبات وهي تقتحم المسرح من أجل معانقة المهندس، ما دفع رجال الأمن في المسرح للتدخل بقوة.

وظهرت الفناة خلال مقطع الفيديو المنتشر بقوة بين رواد مواقع التواصل في السعودية، وهي قد أخذت على عاتقها التعبير عن حبها للفنان ماجد المهندس، حيث تركت مقعدها في الحفل وركضت نحو المسرح متخطية الأمن حتى وصلت إلى خشبة المسرح وصعدت لتعانق الفنان العراقي بقوة، إلا أن رجل الأمن تدخلوا بشكل سريع وقاموا بإنزال الفتاة المنتقبة من المسرح.

وعلى الجانب الأخر، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عن غضبهم الشديد من تصرف الفتاة المنتقبة، وطالبوا الشرطة السعودية بضرورة التدخل لمنع تكرار ما حدث، حيث اعتبره رواد السوشيال ميديا إساءة للسعودية.

ومن جانبه، كشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة بالسعودية، أن الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو تم توقيفها وسيتم عرضها على النيابة العامة لتحاكم وفقًا لقانون التحرش، حيث اعتبرت السلطات السعودية تصرف الفتاة تجاه الفنان العراقي ضمن قضايا التحرش مكتملة الأركان.

وخرج المحامي والمستشار القانوني السعودي، مراد الصبيح، للكشف عن العقوبة المقرر أن تنتظر الفتاة السعودية بعد إرتكابها هذا الفعل في حفل ماجد المهندس، حيث ستواجه عقوبة السجن لمدة لا تزيد عن سنتين وغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي، أو بإحدى هاتين العقوبتين وفقًا للمادة السادسة من نظام مكافحة التحرش.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى