آخر الأخبار

بعد 28 جولة.. محمد صلاح يتصدر هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، عن قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حتى الآن وعقب مرور 28 مباراة منذ انطلاق النسخة الجارية من البريميرليج الإنجليزي.

وتصدر النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بعد المستويات الطيبة التي يظهر عليها مع ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

وتضم قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذه النسخة، 50 لاعبًا، يعتلي المرشحين كافة النجم المصري محمد صلاح، ويأتي خلفه مباشرة نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، كيفين دي بروين، وفي المركز الثالث، هاري كين، نجم توتنهام.

بينما يحتل المركز الرابع، نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، وفي المركز الخامس، يقف رحيم سترلينج، نجم مانشيستر سيتي أيضًا، وفي المركز السادس يقف إيديم هازارد، نجم تشيلسي.

أما عن نجوم ليفربول، فتضم القائمة 4 لاعبين في صفوف الريدز هذا الموسم بخلاف محمد صلاح، حيث جاء في المركز السابع اللاعب البرازيلي، روبرت فيرمينو، وفي المركز الـ 28 اللاعب الألماني إيمري تشان، وفي المركز الـ 47 اللاعب أوكسيد تشامبرلين، بينما احتل فيليب كوتينيو المركز الـ 20، إلا أن اللاعب رحل في انتقالات الشتاء عن الريدز إلى برشلونة الإسباني.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة هامة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها يوم 3 مارس المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد، الموافق ليوم السبت المقبل، في تمام السابعة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يتفوق على ميسي في صراع الحذاء الذهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى