أخبار الرياضة

تعليق ناري من مرتضى منصور على انتهاء أزمة الزمالك.. ويكشف حقيقة طرد فيريرا من الفندق

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انتهاء أزمة قيد الثلاثي محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي في قائمة الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح رئيس النادي أن موقف الزمالك كان سليم وانتصر صوت العدل وصوت الحق، خاصة وأن النادي كان سجل اللاعبين على “سيستم القيد” في اليوم الأخير للقيد.

وتابع مرتضى منصور قائلا :” اتحاد الكرة لجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتأكد من صحة موقف الزمالك خاصة وأن النادي المنافس كان يهدد بالتقدم بشكوى في حالة قيد الصفقات الجديدة للزمالك”.

وقال رئيس نادي الزمالك :” سددنا أربعة ملايين جنيه خلال الساعات القليلة الماضية لاتحاد الكرة كدفعة من المديونية المستحقة على النادي بخلاف إرسال شيك أخر للجبلاية بثلاثة ملايين جنيه سيتم صرفه يوم الأحد المقبل ليصبح إجمالي المبلغ المسدد لاتحاد الكرة 7 مليون جنيه”.

وأضاف أن تأخر النادي في سداد مديونيته لاتحاد الكرة بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، ووجود التزامات مادية على الزمالك في الفترة الماضية.

وأعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أمنيته بالتوفيق للفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المريخ السوداني المقرر لها اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتسأل رئيس نادي الزمالك عن سر إقامة مباراة الهلال السوداني والأهلي في البطولة بدون جماهير موضحا أنه لابد من الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشاد مرتضى منصور بالقيادة الليبية والشعب الليبي على حفاوة الاستقبال لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فور وصولها إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني.

وأوضح رئيس الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن تهديد فندق إقامة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بطرد الأخير من الفندق بسبب تأخر المستحقات الخاصة بالفندق.

وشدد على أن الزمالك يسدد مستحقات فندق إقامة المدير الفني مقدما لمدة ثلاثة أشهر ولا توجد مشكلة من الأساس كما يردد البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى