فن و مشاهير

أحمد السقا يحسم مسلسلات رمضان 2019 بـ ولد الغلابة بعد الحلقة العاشرة

بعد مرور الربع الأول من مسلسلات رمضان 2019،  تفوق الفنان أحمد السقا في تصدر نسب المشاهدة، والأكثير بحصاً على موقع جوجل بمسلسله “ولد الغلابة “.

أحمد السقا يحسم مسلسلات رمضان 2019 بـ ولد الغلابة

وحافظ أحمد السقا على صدارة الترند اليومي،  والأكثر بحثاً وخاصة بعد الحلقة العاشرة اليوم التي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة وهي مقتل ضاحي الكيال .

ولد الغلابة الحلقة العاشرة

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل “ولد الغلابة” قيام “عامر” زوج “صفية” التي تجسد دورها إنجي المقدم بتحميل “عزالها” ووضعه أمام منزل “عيسى” بعد أن قام بطلاقها في حلقة أمس، كما حاول “ضاحى” محمد ممدوح إقناع “صفية “بالانتقام من شقيقها “عيسى” مؤكدا أنه تزوج شقيقتها “قمر” انتقامًا من عيسى بسبب رفضه زواجه من صفية.

 أحمد السقا

كما شهدت الحلقة أيضًا قيام “فرح” وتجسد دورها الفنانة مي عمر بسرقة مسدس زوجها “عزت” وإعطائه لعيسى الذي قرر أن يتخلص من “ضاحي”بسلاح عزت في المجزر الآلي القديم، وبالفعل تخلص “عيسى” من ضاحي حيث ألقى عليه البنزين وأشعل فيه النار وأنهى عيسى المشهد قائلا ‘‘ولد الغلابة يفي بوعده يا ضاحي وألقى عليه الكبريت لتتصاعد النيران، ونشبت مشاجرة بينهما أدت لقتل عزت على يد فرح.

 

“ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

موضوعات متعلقة :-

فيديو ..سمية الخشاب :” أحمد سعد كان هيقتلنى وفقدت جزء من جسدي بسببه”

سمية الخشاب عن شقة أحمد سعد: “أدفع واديهاله ليه هبلة”

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق