أنغام تتألق بفستان كحلي لامع جذاب في حفلها الغنائي الأخير..صور

شاركت الفنانة المطربة أنغام جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها من حفلها الغنائي الأخير بالتجمع الخامس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة المطربة أنغام بفستان كحلي طويل لامع، يحمل نقوشا بسيطة، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة أنغام أحيت أمس حفلًا غنائيًا في التجمع الخامس، وقدمت مجموعة متنوعة من أغنياتها، وكانت في حالة مزاجية مرتفعة، وبدأت أنغام الحفل بأغنية “سيدي وصالك”.

جدير بالذكر، أن نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بإخلاء سبيل الطبيب سائق السيارة التي تسببت في مصرع المطربة الشابة غنوة، شقيقة الفنانة المطربة أنغام، في عمر يناهز سن الثلاثين بعد تصادمه مع سيارتها بشارع التسعين في القاهرة الجديدة، بضمان محل إقامته.

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال الطبيب قائد السيارة الملاكى الذى تسبب فى مصرع المطربة غنوة ، شقيقة المطربة أنغام، بعد تصادمه مع سيارتها بشارع التسعين في القاهرة الجديدة. برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول للنيابات،

حيث أكد الطبيب سائق السيارة أمام النيابة، أنه كان يسير ببطء في شارع التسعين، وفجأة توقفت سيارة المجني عليها، فاصطدم بها، بعد أن فشل في السيطرة على سيارته، وقال إنه حاول إنقاذها والإسراع بها لأقرب مستشفى ولكنه لم يفكر في الهرب على الإطلاق.

وقال الطبيب حديثه بفزع قائلا: «مش فاهم حتى الآن كيف وقعت الحادثة غير أن هي اللي اصطدمت بسيارتي فجأة ودة اللي اتسبب في وقوع الحادث».

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، لقيت مصرعها عن عمر ناهز الثلاثين عامًا، وذلك إثر حادث تصادم مروع وقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وتم دفنها في مقابر العائلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock