آخر الأخبار

الكشف عن الوجهة الأقرب لكهربا في الموسم المقبل

فجرت عدد من التقارير الصحفية مفاجأة، حول وجهة الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك، والمنتهية إعارته بنادي اتحاد جدة، خلال الموسم المقبل.

وكان محمود كهربا قد أكد انه موسمه بنادي اتحاد جدة هو الأخير له بدوري جميل، وأنه يمتلك عدد من العروض الاحترافية في أوروبا، سيتم اختيار افضلها عقب نهاية منافسات كأس العالم.

وأفادت التقارير أن كهربا يقترب من الانتقال لأحد الأندية الإماراتية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبداية من الموسم المقبل، وأنه لا ينوي البقاء ضمن صفوف الزمالك.

وأضافت أن عدم ظهور كهربا بمستوى مميز رفقة المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم، والخروج من دور المجموعات بلا أي رصيد من النقاط، قلص من فرص كهربا في الحصول على عرض احتراف قوي بالقارة الأوروبية يرضي طموحه ورغباته.

وكان كهربا قد لعب الموسمين الأخيرين، ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، حيث تم تجديد الإعارة مع بداية الموسم الحالي مقابل 2 مليون و 300 ألف دولار، قبل ان يعلن اللاعب مؤخرًا نيته الرحيل عن الفريق السعودي مع نهاية الموسم وأنه يستهدف الإحتراف الأوروبي بعد نهاية منافسات كأس العالم.

شاهد أيضًا..

الاسماعيلي يحدد شرطه للتخلي عن محمود متولي للأهلي

الأهلي يرفض عرضا لضم نجم الفريق مقابل 140 مليون جنيه

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن عن 10 صفقات مدوية

محمد النني ينعي وفاة محمد فاروق بنزيما.. صورة

بيراميدز يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى