فن و مشاهير

“الطلاق رزق” بالفيديو سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد واعتدائه عليها

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من أسرار حياتها وعن حقيقة منحها ختم الرسول من المملكة العربية السعودية، وعن حقيقة ضرب احمد سعد لها وقصة طلاقها منه، مؤكدة أن المرأة لا يجب أن ترضي بالإهانة والضرب.

سمية الخشاب تكشف عن منحها درع ختم الرسول

وأكدت سمية الخشاب أثناء استضافتها ببرنامج ” الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب أن السعودية أهدتها درع نحاس مشابه على شكل ختم الرسول.

 سمية الخشاب

وأضافت أن ذلك التكريم هو الثالث لها داخل المملكة العربية السعودية، معلقة :” الدرع مجسم على شكل ختم النبي صلى الله عليه وسلم، وليس كما يروج البعض أنه حقيقي”.

سمية الخشاب تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد سعد

أكدت سمية أن قرار انفصالها عن أحمد سعد تأخر، وانها كانت قررت منذ عام ونصف البعد عنه لأسباب غير معلومة،
وقالت: “كان ممكن لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل الجواز”، مداعبة الإعلامي عمرو أديب بقولها: “بعض الحالات يكون الطلاق رزق”.

وأوضحت أنها في قمة سعادتها بعد قرار الانفصال معلقة: “الحياة مش هتقف وهتجوز تاني عادي اهم حاجة أكون مرتاحة”.

وطالبت  المرأة المصرية بأنها لاتقبل الإهانة والضرب قائلة : ” :” متقبليش أنك تضربي لو انضربتي مرة متسكتيش علي حقك”، مضيفة أن البعد في تلك الحالات هو الأفضل.

سمية الخشاب

قالت إن الدستور الجديد الذي يتم مناقشته خلال الفترة الحالية، ينص على معاقبة الرجل الذي يقوم ” بضرب المرأة “، معلقة: “دي حاجة حلوة “.

وأوضحت أن أغنية “بتستقوى”، تناقش ما تتعرض لها معظم السيدات داخل المجتمعات، مضيفة أن المرأة في الوقت الحالي أصبحت تأخذ حقوقها كاملة.

وأضافت: “أنها تستعد لإطلاق مفاجأة لجمهورها خلال شهر رمضان.

موضوعات متعلقة :-

بالصور|وثيقة طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد تثير حيرة الجمهور..والسبب!

لمشاهدة الحلقة  

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى