أخبار الفنانينفن و مشاهير

الفشل الثاني..هل صورة هي السبب وراء انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع؟

بعد 100 يوم فقط انفصلت المطربة الشعبية بوسي عن زوجها مصفف الشعر الشهيرهشام ربيع اللي تم تداول صورة له مع مراته الاولى والكلام عن رجوعه لها، لكي تعود بوسي وتثير ضجة مثل التي حدثت مع زوجها الأول وبعدها خلافاتها مع والدها التي وصلت شاشات الفضائيات.

هشام ربيع ألغى متابعته لبوسي على مواقع التواصل الاجتماعي وردت هي كمان بإلغاء متابعته على حسابها في انستجرام في تأكيد لخبر طلاقهم.
بوسي كانت انفعلت خلال حفل زفافها على هشام ربيع وهدّدت بإفساد الحفل والجواز لما قالت: عليّ الطلاق أبوّظ الجواز… ورغم عم الاعلان عن الأسباب اللي ان رجوع هشام ربيع لمراته هو المرجح إنه يكون السبب.
وهشام ربيع هو واحد من أشهر الشخصيات اللي بتشتغل في تصفيف الشعر، وبيُعتبر رائد تقديم صيحات الموضة في الوقت الحالي، وكانت بتجمعه علاقة قوية مع الفنانة بوسي، اتحولت الصداقة دي لحب، واتكللت بعقد القران والجواز..
أما جوز بوسي السابق هو وكيل أعمالها وليد فطين، علاقتهم استمرت لفترة مش قصيرة وانجبت منه طفل سمته ياسين، وعلاقتهم ما نجحتش وانفصلوا عن بعضهم وكان كل واحد منهم بيتهم التاني بالخيانة فقامت بوسي برفع قضية خلع وحكم لها القضاء بالحكم الشرعي عشان تطلق منه.
وقبل شهر اتوفي والد بوسي الحاج محمد شعبان مصاب بأمراض الشيخوخة اللي كان بيعاني منها، وتم دفنه بمقابر الأسرة، لكن بوسي منعتهوش وما اعلنتش وفاته على أي من حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر اللي أثار عاصفة من الانتقادات من جانب الجمهور اللي طالبها بالدعاء لوالدها، وأنه بالموت تنتهي أي خلافات أو تقصير.
لكن بعد كدة بأيام اتضح أن والدها الراحل صرح قبل وفاته بأيام بأن بنته بوسي وجوزها تواصلوا معه وأرسلوا له مبلغ مالي، في بادرة للصلح بينهم.
وكانت أزمة المطربة بوسي ووالدها بدأت بعد انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل بدا فيه مريض بيعاني من أمراض الشيخوخة وبيعيش في شقة مهملة، كمان ظهر في عدة برامج يشكو من عقوق بنته له.
بوسي هو اسم حركي بتستخدمه الفنانة ياسمين محمد شعبان، اللي اتولدت في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية يوم 1 سبتمبر سنة 1981، بدأت عالم الغنا من خلال تقديمها لبعض الأغاني في الملاهي وهي بعمر صغير، وبدأت مسيرتها الفنية تاخد منحنى تصاعدي عشان تحقق شهرة على مستوى كبير، فمن الجدير.
ومن بداية عام 2012 برز نجمها، ودخلت عالم السينما عشان تشارك في مجموعة من الأفلام مع استمرار في تقديم الحفلات وتسجيل الأغاني الشعبية وعانت لفترة من صراعها مع جوزها الأول في ساحات المحاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى