فن و مشاهير

بعد نجاحه الغير متوقع .. من هو إبراهيم السمان بطل كريزي تاكسي

حقق نجاحاً كبيراً في برنامجه، لفت الأنظار إليه منذ الحلقة الاولى، وهو مقدم برنامج كريزي تاكسي بالرغم من عدم عرضه على القنوات التليفزيونية، إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً، وتخطت نسب عرضه ملايين المشاهدات.

بعد نجاحه الغير متوقع .. من هو إبراهيم السمان بطل كريزي تاكسي

واللافت للنظر ان مقدم برنامج المقالب الجديد “كريزي تاكسي” بطله وجه جديد على الجمهور، مما جعل الكثير يتسأل عن بطل البرنامج .

“لقطات” يستعرض معكم في سطور أبرز المعلومات عن بطل كريزي تاكسي .

إبراهيم السمان صاحب شخصية سائق التاكسى فى برنامج “كريزي تاكسي”.

تخرج من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2010.

عمل إبراهيم السمان مخرجًا مسرحيًا في البداية، وأسس فرقة مسرحية مستقلة، وحصد العديد من الجوائز خارج مصر، وإتجه إلى التمثيل.

شارك في عدد من الأعمال الفنية، مثل “الجماعة”، أهل كايرو”، “بالشمع الأحمر”، “اسم مؤقت”، “خرم إبرة” و”يونس ولد فضة”، ومؤخرا مسلسل أيوب”.

نال إبراهيم السمان شهرته عقب مشاركته في مسلسل “عيون القلب”، من بطولة رانيا يوسف وماجد المصري، ووزنه كان زائدًا بعض الشئ، وهو ما جعل أدواره تقليدية إلى حد ما، لكنه تغلّب على ذلك وفقد الكثير من الوزن.

يشارك إبراهيم السمان في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “الزوجة 18″، حيث يقدم دور “جزار”. كما يشارك مع الفنان على ربيع فى مسلسل “فكرة بمليون جنيه”.

موضوعات متعلقة :-

زوجة أحمد الفيشاوي تتغزل فيه بهذه الطريقة

رد صادم من ريم البارودي على مقارنة أحمد سعد وتامر حسني ..فيديو

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق