فن و مشاهير

زوجة أحمد الفيشاوي تتغزل فيه بهذه الطريقة

شاركت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة تجمعها بزوجها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تتغزل فيه بمناسبة ذكرى أول لقاء بينهما .

زوجة أحمد الفيشاوي تتغزل فيه هذه الطريقة

وفضلت ندى الكامل أن تعلق على هذه المناسبة بكلمات أغنية “The boy I’m gonna mary”، والتي تقول في كلماتها: “اليوم قابلت الرجل الذي سأتزوج، وارتديت الخاتم الذي أحلم به”.

 

 

وكانت انتشرت العديد من الأقاويل والشائعات حول انفصال أحمد الفيشاوى عن زوجته وهو ما نفاه الزوجان لاحقا.

 

وقد أثار الفيشاوى الصغير كثيرا من الجدل مع زوجته خاصة بعد ظهورها فى عدد من المناسبات أبرزها على الإطلاق حضورهما مهرجان الجونة السينمائى والقبلة الشهيرة على السجادة الحمراء.

واعلنت ندي الكامل في الأيام الماضية إصابتها بمرض خطير، عندما كتبت على صفحتها بموقع “”إنستجرام” تدوينة قالت فيها : “كفاية بقى هموت خلاص، ومش عارفه لسه عندي إيه، كفاية بقي بجد، الله، تعبانة يارب، اسمع صوتي يارب، أرجوك أنا تعبانة ولا نوم فيه راحة ولا حتى وجع بيروح ساعة، ضعفت أوي وجسمي انهار، وعقليًا قربت أتدمر واتجنن، أرجوك اسمعني، حد يقول لي أعمل إيه”.

 

واختتمت: “الحمدلله على نعمك يارب بس ولادي مش عاوزة أسيبهم، مش عاوزة أي حاجة تانية حد بيفتكرها إنها مفرحاني أو نعم كتير حد بيبص عليها، أنا مبقتش حتى بعرف اكل زي الناس.. الرحمة يا ناس.

موضوعات متعلقة :-

ريهام عبد الغفور تنشر صورة نادرة برفقة أحمد السعدني أيام الجامعة

زوجة أحمد الفيشاوي تعلن إصابتها بمرض خطير : ” كفاية بقي هموت خلاص”

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق