فن و مشاهير

رد صادم من ريم البارودي على مقارنة أحمد سعد وتامر حسني ..فيديو

قالت الفنانة ريم البارودي، أثناء استضافتها في برنامج “غبقة سكوب” الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، على شاشة سكوب الكويتية، إنه لا يوجد ما يمنعها من الزواج مرة اخري، وأن احمد سعد كان مرحلة وانتهت تماما.

رد صادم من ريم البارودي عند مقارنة أحمد سعد وتامر حسني

وكشفت ريم البارودي، عن رأيها فى زوجها السابق أحمد سعد، ومقارنته بالفنان تامر حسنى، مؤكدة أنه ليس هناك مقارنة بينهما على مستوى الغناء والنجومية.

 

وقالت : “ايه اللى جاب القلعة جنب البحر”، مشيرة إلى أن تامر حسنى هو القلعة ونجم الجيل فعليا، لأنه يهتم بكل تفصيله خاصة سواء فى حياته العملية أو الأسرية وبالتالى يأتى النجاح.

 

 

يذكر أن ريم البارودى تزوجت من أحمد سعد منذ عامين تقريبا، قبل أن يتزوج من سمية الخشاب، إلا أن الزواج لم يستمر طويلا وقررا الطلاق.

وأثارت تصريحات ريم البارودي في الفترة السابقة الكثير من الجدل والتساؤلات، خاصة بعد إدعاءات أحمد سعد عليها عندما حل ضيفاً على برنامج شيخ الحارة، عندما قال أن زواجه منها كانت مدته 6 أيام فقط،  مما جعلها تشن هجوماُ عليه على صفحتها بإنستجرام .

وكتبت في منشورها: «سمعت اني اتجوزت 6 أيام .. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا .. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه اني يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام .. اللي كانوا على علاقة ساعتها».

وتابعت ريم قائلة: «اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس».

 

موضوعات متعلقة :-

تعرف على تفاصيل مكالمة سمية الخشاب لـ ريم البارودي : ” انتي حبيبتي”

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق