اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

نشرت الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فيديو غريب لابنتها.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشرته رضوى الشربيني الجمهور، فقد أظهر طريقة ابنتها الغريبة في محاربة فيروس كورونا، من خلال فيديو طريف للصغيرة نشرته عبر حسابها على تطبيق التيك توك.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. خناقة ساخنة بين مي الخرسيتي ومخرج كليب سيب ايدي (فيديو)

مجلس الوزراء يعلن عن 6 وظائف لا تخضع لحظر التجول.. تعرف عليها

 

نشرت رضوى الشربيني فيديو طريف لابنتها وهي تتظاهر بالعطس، ثم ترش رذاذ المعقم سريعاً مع ترديد العبارة الشهيرة: «البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر»، من فيلم «عسكر في المعسكر»، وعلقت المذيعة المصرية على المقطع لتقول: «أنا بقى عندي كارثة في البيت».

تفاعل متابعو رضوى الشربيني مع فيديو ابنتها الطريف الذي تقاوم فيه فيروس كورونا بطريقة مضحكة، فجاءت التعليقات تشيد بطرافة الصغيرة، مشيرين إلى أن الوضع هكذا في الحجر المنزلي لدى الكثيرين.

من ناحية أخرى، حرصت رضوى الشربيني على المشاركة في «تحدي الخير»، من خلال إعلان قبولها تحدي الفنانة لطيفة لها وإنها سوف تساعد 50 أسرة مصرية من المتضررين من فيروس كورونا.

بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل.. أول ظهور لـ «راقصة الكـ.ـورونا» (فيديو)

ووجهت رضوى الشربيني تحديها للعديد من المشاهير وهم الفنانة أمينة خليل وأصالة وحلا شيحة وبسمة بوسيل وشريف مدكور وسالي شاهين وشام الذهبي.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق