فن و مشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي

تعرض الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي، لأزمة صحية مفاجئة مساء الاثنين، تم على إثرها نقله إلى معهد السموم، وذلك بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، لتلاقي الفحوصات الطبية اللازمة، بعد تعرضه لحالة إغماء في أحد المطاعم بمنطقة المهندسين بالجيزة.

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي

بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها في واقعة سقوط أحمد جلال عبد القوى مغشيا عليه بسبب بتعاطيه جرعة زائدة من المخدرات وطلبت النيابة تقريرا مفصلا من مستشفى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمه، وسرعة استجوابه فور تعافيه.

وتلاقي العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال تلقى إخطارا من العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات.

ممثل مصري ولد في مدينة القاهرة عام 1984، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في العديد من من المسلسلات التليفزيونية الشهيرة، مثل: «حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا».

مقالات أخرى قد تهمك:

أسرة حسن شاكوش يحررون محضر رسمي ضد عائلة زوجته.. ما القصة؟

«الدور مش لايق عليكى».. خناقة بين «ريهام عبد الغفور» وجمهورها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى