آخر الأخبار

رسميًا.. المصري يتعاقد مع محمود حمد مدافع الإسماعيلي السابق

أعلن محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي، التعاقد مع محمود حمد مدافع طلائع الجيش والإسماعيلي، لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويستعد المصري لافتتاح أولى مبارياته بالدوري الممتاز 2018/2019، عندما يواجه نظيره الجونة في الرابعة من عصر الخميس المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وجاء تعاقد المصري مع محمود حمد في صفقة انتقال حر، كون اللاعب غير مرتبط بعقود مع أي نادي، وذلك بناءًا على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، وذلك لتعويض رحيل أحمد أيمن منصور لنادي بيراميدز خلال اليومين الماضيين.

وبانضمام محمود حمد للمصري تكون كتيبة العميد للموسم الجديد قد اكتملت وباتت تضم 25 لاعبا، قبل ساعات من غلق بابا القيد المحلي.

وبات حمد عاشر صفقات المصري للموسم الجديد، حيث سبق وان تعاقد مع توريك جبرين ومحمد جابر وعبد الوهاب إسماعيل ومحمود القط ومحمود وادي وحجاج عويس وإميكا إزي وأحمد خالد وأحمد شوشة ومحمود حمد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المصري قد حقق الفوز بالأمس على حساب نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله إسلام عيسى في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ليقفز الفريق البورسعيدي لصدارة المجموعة بـ 8 نقاط ويقترب بقوة من التاهل لدور الثمانية.

شاهد أيضًا..

بلاتر يفجر مفاجأة مدوية حول فوز قطر بحق تنظيم كأس العالم 2022

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى