آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل وفاة شعبان عبد الرحيم داخل غرفة العناية المركزة

أعلنت أسرة الفنان الكبير شعبان عبد الرحيم وفاته داخل غرفة العناية المركزة، بمستشفى المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

ووفقًا لما ذكره مقربين من أسرة الفنان شعبان عبد الرحيم، فقد وصل محمد عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم إلى مستشفى المعادي العسكري، لاستلام الجثمان، ودفنه، في المدافن التابعة لأسرته.

اقرأ أيضًا

بعد شهر من وفاته.. الفنان الراحل هيثم أحمد زكي يتعرض للسرقة

حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل بعد الانتهاء من مسلسل فالنتينو

 

وكان المطرب شعبان عبد الرحيم، قد أثار قلق جمهوره، عقب إحياءه حفل غنائي على كرسي خلال حفل بموسم الرياض، فيما أوضح الفنان الشعبي، قبل وفاته سبب جلوسه على كرسي متحرك في حفل موسم الرياض، بأن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

 

بالصور.. شعبان عبد الرحيم يحث العاملين بمطار القاهرة على المشاركة في الاستفتاء
بالصور.. شعبان عبد الرحيم يحث العاملين بمطار القاهرة على المشاركة في الاستفتاء

ويأتي هذا بعد أخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك خلال حفله الغنائي ضمن موسم الرياض بالسعودية على كرسي متحرك، تزامنت مع تداول أنباء عن إصابته بشلل في قدميه، وأنه أصبح يستخدم كرسي متحرك.

ويُذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم «قاسم» ولكنه اختار اسم «شعبان» بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان.

ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة «CNN» الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل.

شعبان عبد الرحيم يطلق«ترامب خلاص أتجنن»تضامنا مع فلسطين..فيديو
شعبان عبد الرحيم يطلق«ترامب خلاص أتجنن»تضامنا مع فلسطين..فيديو

كان شعبان عبد الرحيم يعمل في كي الملابس ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل مائة جنيه، فكاد شعبان يطير فرحا دون أن يدرك أنهم يستغلونه ويبيعون أشرطته بعشرات الآلاف، إلى أن اشتهر شريطه «أحمد حلمي اتجوز عايدة.. كتب الكتاب الشيخ رمضان»،

 

وقد ذاع شريط شعبان عبد الرحيم «هبطل السجاير»، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية «أنا بكره إسرائيل»، فكثيرون تغنوا بالقدس، ولكن لم يجرؤ مطرب على التعرض لـ «إسرائيل» بهذه الطريقة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى