اخر الاخبارفن و مشاهير

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن بعد مسلسل فالانتينو.. وابنه يفجر مفاجأة

تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء المنتشرة على عدد من المواقع الإخبارية، والتي تفيد باعتزال النجم عادل إمام الفن، وأنه قرر أن يكون مسلسله الجديد «فالانتينو»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل هو الأخير له في عالم الفن.

كانت البداية مع الإعلان عن البرومو التشويقي الخاص بالعمل خلال الأيام الماضية، والذي تصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة، ومواصلة تصوير مسلسله الجديد «فالانتينو».

أول لقطات من مكان قضاء أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري شهر العسل

بعد هجومها على الوافدين.. نادية العراقية تلقن حياة الفهد درسًا قاسيًا (فيديو)

 

عادل إمام
عادل إمام

وزعمت بعض وسائل الإعلام الفنية التواصل مع شقيق الزعيم، المنتج عصام إمام ليكشف لنا عن خطة شقيقه للمرحلة المقبلة.

ووفقًا للتصريحات المزعومة، قال عصام إمام: «الزعيم عادل إمام أخبرني أن مسلسل «فالنتينو» آخر أعماله في الدراما، وذلك بعد أن قدم خلال الـ 8 سنوات الماضية 8 مسلسلات حققت جميعها نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي».

ولكن القصة وتفاصيلها كشفها المخرج رامي إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، حيث نفى تلك الشائعات جملةً وتفصيلاً، مؤكداً أن والده لم يحدث وأن قام بمجرد التفكير في الأمر.

رامي أكد أن النجم عادل إمام ينتظر بشغف ردود فعل الجمهور حول مسلسله الجديد «فالانتينو» والذي يقوم رامي نفسه بإخراجه، متمنياً أن تتسبب الحالة الكوميدية الموجودة في العمل في الترفيه عن الجمهور وتخفيف ما يعانيه الجميع حالياً بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها العالم من جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف رامي أن الفنان الملقب بين جمهوره بـ «الزعيم»، لم يستقر بعد على العمل الذي سوف يقدمه بعد «فالانتينو»، لافتاً أن الوقت مازال مبكراً للحديث عن ذلك.

مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ويُذكر أن عصام إمام هو منتج فني، من مواليد شهر نوفمبر من العام 1948، ومتزوج من الفنانة المعتزلة نهلة رأفت.

أنتج عصام إمام عدد من الأعمال السينمائية لشقيقه الفنان عادل إمام، منها: «الإرهاب والكباب»، و«التجربة الدنماركية»، و«عريس من جهة أمنية»، و«أمير الظلام»، و«السفارة في العمارة».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق