فن و مشاهير

رانيا يوسف تحتفل بالكريسماس برفقة ابنتيها بهذه الطريقة

نشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، صور جديدة لها أثناء احتفالها بالكريسماس برفقة ابنتيها، لتشارك جمهورها ومتابعيها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «توتير».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، خلال الصور برفقة ابنتيها أسفل شجرة تم تزينها بزينة الكريسماس، وعلقت عليها بقولها: «ميري كريسماس».

يذكر أن، الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، نشرت صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت رانيا خلال الصور بفستان أبيض محتشم، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وعلق احد الجمهور قائلا:”مأمنة على البطانة كويس ولا أيه؟”.

جدير بالذكر، إن إدارة حفل ومهرجان نجم العرب قامت بتكريم الفنانة الممثلة رانيا يوسف عن مسلسل كأنه أمبارح، حيث أنه أقيم للسنة الثالثة على التوالي لتكريم نجوم الفن من السينما والدراما والغناء.

كما تم تكريم كل من الفنان تامر حسني عن فيلم “البدلة”، والفنان محمد هنيدي عن مسلسل “أرض النفاق”، والفنانة رانيا يوسف عن مسلسل “كأنه إمبارح”، والفنان صلاح السعدني عن مجمل أعماله، وتسلم تكريمه نجله الفنان أحمد السعدني، والفنان هشام سليم، والفنان خالد سليم، والفنان محمود عبدالمغني، والفنان تامر حسين، والفنان تامر علي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم منذ أسابيع قليلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى