آخر الأخبار

الأهلي يقرر الاستغناء عن مدافع الفريق.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يقرر الاستغناء عن مدافع الفريق ، اللاعب السوري عبد الله الشامي، ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير القادم، بسبب عدم الظهور بمستوى طيب خلال مران الفريق.

وكان اللاعب السوري، عبد الله الشامي، قد انضم للنادي الاهلي خلال الصيف الماضي، ضمن سوق الانتقالات الصيفية، إلا أنه لم يشارك حتى الآن خلال أي مباراة، إلا أن الجهاز الفني قرر وبشكل مفاجئ الاستغناء عنه رغم الأزمة الدفاعية في الفريق بعد إصابة رامي ربيعة وسعد سمير ومؤخرًا محمد نجيب.

وأشار حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، أن اللاعب السوري عبد الله الشامي، لم يقنعه بأداءه، وأنه ظهر بمستوى متدني خلال التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي، وبسبب ما ظهر عليه فلم يشارك في أي مواجهة مع النادي الأهلي.

وكان خط دفاع النادي الأهلي، قد تعرض لأزمة مؤخرًا، عقب إصابة رامي ربيعة خلال معسكر المنتخب المصري الأخير، خاصة في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا أمام غانا، والتي انتهت بهدف لكل فريق، ولم يستكمل ربيعة الشوط الأول من المباراة بسبب الإصابة في الحوض.

وعقب عودة النادي الأهلي لاستكمال مباريات الدوري المصري وكأس مصرن تعرض سعد سمير، للإصابة أيضًا، ومن المقرر أن يبتعد عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، فيما تعرض محمد نجيب، لشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي أمام سموحة، منذ أيام ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن متصدر الجدول نادي الإسماعيلي، ويتبقى للأهلي مواجهتين مؤجلتين، أمام النصر والمقاولون العرب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى